اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ملتقى عاشورائي نسوي في بغداد برعاية ملتقى العلم والدين ومعهد الزهراء

أقامت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية النسوية، بالتعاون مع معهد الزهراء في بغداد الكرخ، الملتقى العاشورائي في حسينية وجامع الإمام علي (ع) بمنطقة حي النور (دوانم الشعلة)، وسط حضور نسوي مميز وتفاعل مع فقراته الثقافية والتوعوية.

وذكر بيان للمؤسسة، أن “برنامج تضمن الملتقى تلاوة آياتٍ من القرآن الكريم، وإقامة ندوة بعنوان «سبل العطاء من وحي عاشوراء»، إلى جانب تقديم ومضة زينبية للشابة الرسالية، وفقرة ألوان الطف، ومجلس عزاء حسيني، فضلاً عن مخيم الملتقى، ومعرض للكتاب، ومسابقة زينبية هدفت إلى ترسيخ الثقافة الدينية وتعزيز الوعي الرسالي”.

وأكد القائمون على الملتقى أن “الهدف من إقامته يتمثل في صناعة الفرق الطلابية الرسالية، وتنمية روح المبادرة والعمل الرسالي لدى الطالبات، بما يسهم في استلهام مبادئ النهضة الحسينية وترجمتها إلى سلوك عملي في المجتمع” وفقاً للبيان.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى