اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي يقيم مخيماً ثقافياً في الكاظمية (الصور)

أقام مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في الكاظمية المقدسة/منتصف شارع النواب، أمس الأحد. مخيما ثقافياً، إحياءً لليلة عاشوراء الحسين (ع) بشكل واعي. وتفعيلاً لمبادرة سماحة المرجع الشيخ محمد اليعقوبي (الحسين حركة وعي وإصلاح).

 

وذكر بيان لمكتب المرجع اليعقوبي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “إحياءً لليلة عاشوراء الحسين (ع) بشكل واعي. أقام مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي بغداد المركزي، بالكاظمية المقدسة/منتصف شارع النواب. مخيما ثقافياً لإحياء نهضة الإمام الحسين (ع) بشكل واعي، من خلال توزيع الكتب والكراريس الحسينية على الزائرين في المخيم. وقراءة ملخص مفيد ونافع من هذه الكتيبات”.

وتابع البيان، بـ”الإضافة إلى التحاور مع الشباب الزائر حول الجوانب الإصلاحية والفكرية التي استشهد في سبيلها سيد شباب الجنة (الحسين ع). إلى جانب الختمة القرآنية حملة (الحسين قرآن يتلى)، حيث كان تفاعل واستجابة الزائرين عالٍ مع هذه المبادرات. التي تطرح في الزيارات العاشورائية لأول مرة”.

وأضاف، أنه “كما شارك في المخيم مجموعة من الفضلاء: الشيخ علي الفوادي والشيخ رائد الساعدي ومجموعة من المبلغات الرساليات ومجموعة من أبناء المرجعية العاملين. بالإضافة إلى تلاوة قرآنية والإنشاد الحسيني
للرادود حسن مع الله، وبصمة عهد، ورسوم الكاريتير لمعالجة بعض الظواهر. وتوزيع فولدر الزيارة مع النصائح والإرشادات وتم التوزيع من قبل أسامة الدراجي وأبو أمير الكاظمي وأبو تقي الساعدي”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى