محلي
أخر الأخبار

السعداوي: نسبة إنجاز مشروع مطار الناصرية الدولي بلغت 26.08 بالمئة

أكد وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الخميس، أن نسبة إنجاز مشروع مطار الناصرية الدولي بلغت 26.08 بالمئة ومن المؤمل إنجازه بتاريخ 2025/6/3 وبمدة تنفيذ قدرها 1095 يوماً.

وذكر بيان لمحافظة ذي قار، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “محافظ ذي قار مرتضى عبود الابراهيمي. استقبل وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، واطلعه على مراحل العمل بمشروع مطار الناصرية الدولي”.

وأضاف البيان، “تم عقد اجتماع مفصل مع الشركة المنفذة وبحضور مدير عام المطارات والملاحة الجوية ومدير المطار وعدد من أعضاء الشركة المنفذة للمشروع. وسيكون هناك اجتماع اخر خاص في ديوان المحافظة مع كوادر الشركة العاملة في المطار”.

وأشار، إلى أن “وزير النقل وجه بإنهاء وحل موضوع التعارضات والمعوقات بشكل عاجل للاستمرار بإنشاء مشروع مطار الناصرية الدولي”.

وأكد محافظ ذي قار وفقاً للبيان، أن “نسبة إنجاز المشروع لكافة مفاصل المطار بلغت 26.08 بالمئة. ومن المؤمل انجازه بتاريخ 2025/6/3 وبمدة تنفيذ قدرها 1095 يوما”. منوهاً، أن “العمل جار وفقا لاعلى المواصفات الفنية العالمية ومتطلبات منظمة الطيران المدني العالمية ICAO واتحاد النقل الجوي العالمي”.

وشدد، على “الدعم الكامل للمشروع والشركة العاملة”، مبينا ان “الحكومة المحلية على استعداد لتذليل أي صعوبات قد تعترض سير العمل في هذا المشروع الاستراتيجي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى