اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في النجف يباشر بفعاليات الدورة “سُبل التغلب على المشاكل الأسرية” (الفيديو)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية المقر العام في النجف الأشرف، اليوم الخميس، عن المباشرة بفعاليات الدورة “سُبل التغلب على المشاكل الأسرية”، التي ألقيت على المتزوجين الجدد.

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “قدّم المُحاضرة التربوية مدير المركز الشيخ جواد الفرطوسي، محورها بعنوان: (الدعم والبناء الذاتي واستغلال الوقت في عناية الأسرة)، بيّن خلالها مفهوم التعاون الأسري، وكيفية التعامل مع المشاكل الأسرية، باعتبار المشاكل تعد حالة نفسية تسبب ضائقة شديدة وقلق يحدث أثناء العصبية، مما يسبب الفراق والتفكك الأسري”.

وأضاف، “وتطرق أيضاً المرشد الأسري السيد حازم الحسيني، بأسلوب سهل، لرفد الآيات القرآنية والأحاديث النبوية وبيت العصمة (عليهم السلام)، حول ذكر أحاديثهم حول التنمية الأسرية والإرشادات التي يحتاجونها، من ناحية الانسجام والتوافق بين الزوجين”.

وتابع البيان، “كما شاركت المربيات في هذه الفعاليات التنموية لتثقيف الأسرة، وتحمل الزوجة المسؤولية التي تقع على عاتقها، كلاً من المرشدة الأسرية أم مازن السعيدي، المرشدة الأسرية أم أمير السعيدي”، مبيّناً “فيما توزيع الهدايا المالية والمعنوية، ومنشورات ثقافية وتوعوية والكارتات التعريفية، وإصدارات المركز للعرسان الجدد”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى