محلي
أخر الأخبار

السيد الحكيم: العراق تجاوز مراحل حرجة سياسياً وأمنياً واجتماعياً

أكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية السيد عمار الحكيم، اليوم السبت، أن العراق تجاوز مراحل حرجة سياسياً وأمنياً واجتماعياً.

وقال السيد الحكيم في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “التقينا صباح اليوم قادة تنظيمات تيار الحكمة الوطني في بغداد. وباركنا لهم الولادات الميمونة لأئمة أهل البيت “عليهم السلام”.

وأضاف، أن “شعبان يمتاز عن باقي الشهور بأنه شهر الأفراح فلا توجد ذكرى لاستشهاد أي من الأئمة (عليهم السلام)”. مشيداً “بالجهود المبذولة من تنظيمات تيار الحكمة الوطني في الانتخابات الأخيرة”.

وشدد السيد الحكيم، على “الحضور الميداني لتنظيمات تيار الحكمة الوطني”. مؤكداً على “ضرورة مضاعفة الجهود لتقديم الخدمة للناس. واستثمار وجود تيار الحكمة الوطني في الحكومات المحلية لتقديم الخدمات للمواطنين”.

وأكد، أن “الاستقرار المتحقق في طور التحول إلى استقرار دائم”. مبيناً أن “العراق تجاوز مراحل حرجة سياسياً وأمنياً واجتماعياً”.

وأشار، إلى أن “العراق ما عاد بإمكانه العودة إلى المربعات الحرجة بحكم التضحيات التي قدمها العراقيون للوصول إلى الاستقرار الحالي”.

وأوضح البيان، “جددنا موقفنا الرافض لاستمرار الحرب في غزة”. مبيناً أن “ما يجري أسقط صورة الكيان الاسرائيلي الذي سوق نفسه كمظلوم خلال العقود السبعة الماضية”. محذراً “من مخطط تحويل فلسطين إلى قضية شعب بلا أرض”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى