رباضة
أخر الأخبار

مدرب بايرن ميونخ: الخسارة أمام الريال مؤلمة وتتطلب بعض الوقت للتعافي

أعرب مدرب بايرن ميونخ، توماس توخيل، اليوم الخميس، عن غضبه الشديد، بعد خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وتعرض بايرن ميونخ لخسارة درامية، أمام ريال مدريد، بنتيجة (2-1)، مساء الأربعاء. في إياب نصف النهائي الذي أقيم على ملعب البيرنابيو. بعدما كان متقدماً بهدف.

وقال توخيل، في تصريحات صحفية، وتابعتها “النعيم نيوز”، “الأمر مؤلم وسيتطلب بعض الوقت للتعافي. ولكن على الجانب الآخر، هذه هزيمة قدمنا خلالها كل شيء. على أرض الملعب”.

وتابع: “بالطبع من الصعب تقبل الأمر، هذا جزء من الحقيقة لكن لا نشعر بالندم. وعلى جانب آخر كان هناك الكثير من الإصابات والتغييرات والكثير من الإصابات العضلية. بدأنا المباراة بأربعة لاعبين في الأمام، وأنهينا اللقاء بمغادرتهم جميعاً”.

وأشار مدرب بايرن ميونخ، إلى أننا “نشعر بخيبة أمل وغضب كبيرين. بسبب القرار الأخير للحكم الذي أطلق الصافرة، دون التأكد من تواجد اللاعب في وضع التسلل أم لا. من الصعب تقبل هذا القرار”.

وأكمل: “حينما تتقدم في النتيجة أمام الريال، يجب أن تكون منتبهاً لآخر دقيقة. ولا تكتفي بـ88 دقيقة، الأمر اليوم كان غريباً، فالخطأ وقع من رجل لم نعهده يرتكب الأخطاء في السابق (نوير). ونجحوا بدورهم في التسجيل في الدقائق الأخيرة”.

وأضاف توخيل: “لكن هناك قرار كارثي من الحكم، هذا أمر لا يمكن أن يحدث في مباراة بتلك القيمة. لا يوجد أعذار، الحكم المساعد اعتذر عن الخطأ. ولكن الخطأ مزدوج”.

وأتم: “لا يمكن أن ترفع الراية دون التأكد، وكذلك الحكم. يعرف أن هناك فرصة للتسجيل، لا أتقبل هذا القرار”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى