اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مجمع المبلغات الرساليات في الشعلة يقيم فعاليات الحفل السنوي الأول بمناسبة يوم الفتوة (صور)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في الشعلة يقيم فعاليات الحفل السنوي الاول بمناسبة يوم الفتوة العالمي

 

وذكر المجمع في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “استجابة لدعوة سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي دام ظله بجعل. يوم الخامس عشر من شوال يوماً عالمياً للفتوة أقام مجمع المبلغات الرساليات فرع الشعلة الحفل السنوي الاول ”

واضاف البيان أن “الحفل الذي إقيم في متنزه الاولى بمدينة الشعلة تحت شعار( الفتوة زينة الانسان ) تضمن مجموعة من الأنشطة والفعاليات. والتي ركزت على توضيح وبيان معاني الفتوّة فيما أقيمت مسابقات تفاعلية ترفيهية للفتية والفتيات . ”

واشار البيان أن ” مدير مكتب المرجع اليعقوبي / بغداد الكرخ الشيخ عادل الساعدي ألقى كلمة خلال الحفل تحدث فيها عن أهمية يوم الفتوة.” موضحاً أن “الفتوة تعني الايمان وعدم ارتكاب المحرمات وخصال الخير من. العمل الصالح في المجتمع المبني على أساس مرضاة الله سبحانه وتعالى. مؤكداً ان ما تركز عليه مواقع التواصل الاجتماعي من نماذج منحرفة ما هي الا وسائل لقتل الفتوّة الحقيقية عند أبناء. المجتمع المسلم والموالي لاهل البيت (ع) ”

ودعا الساعدي الفتيات الصغار إلى “الاقتداء بالنساء المؤمنات في مجمع المبلغات الرساليات والتأسي بهن وجعلهن قدوة.” كما دعا “لمحاربة كل ما يخالف العفة والحجاب سواء على اساس الملبس او السلوك الاجتماعي والفردي . ”

ونوه البيان أن”الحفل اختتم بتكريم عدد من الفتيات والطالبات خريجات مرحلة السادس الابتدائي المتفوقات لتفوقهن دراسياً وتشجيعاً لهن فيما تم تكريم عدد من الفتية المتفوقين دراسياً”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى