اقتصاد
أخر الأخبار

‘لصالح البطاقة التموينية‘.. التجارة توزع 4 ملايين كيس طحين

أعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب إحدى تشكيلات وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، عن توزيعها (4) ملايين كيس من الطحين، ضمن مخصص الحصة الثانية لصالح البطاقة التموينية، في عموم البلاد.

 

وقال مدير عام الشركة، محسن محمد النامس، بحسب بيان صادر عن وزارة التجارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “شركته حققت نسب متقدمة في توزيع مادة الطحين، وإن عملية التوزيع تجري بانسيابية عالية”.

ولفت، إلى أن “التنسيق مستمر مع شركة الحبوب لتجهيز المطاحن العاملة بخلطات الحبوب المحلية والمستوردة وفقاً لتوقيتات الخطة التسويقية، بالإضافة إلى متابعة عمليات الإنتاج والتجهيز من قبل اللجان الرقابية والنوعية المختصة بالإشراف على عمل المطاحن والوكلاء، في بغداد والمحافظات”.

كما أشار مدير عام الشركة، إلى “قيام الفرق المشتركة بزيارات تفتيشية شملت المطاحن العاملة ووكلاء الطحين في المثنى وديالى والبصرة وصلاح الدين، والمطحنة الحكومية في الأنبار”، منوهاً إلى أنه “فيما أشرفت اللجان النوعية على تجارب فحص الخبازة بمطاحن النجف وكربلاء، فضلاً عن تنفيذ لجان رقابة المخابز والأفران، زيارات متفرقة للمخابز وأفران الصمون بقضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين“.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى