رباضة
أخر الأخبار

لجنة المسابقات تحدد مواعيد المباريات المؤجلة

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة دوري نجوم العراق، اليوم الثلاثاء، عن مواعيد المباريات المؤجلة من الجولتين الخامسة والسادسة من البطولة.

 

وأكد المكتب الإعلامي لدوري النجوم، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “ثلاث مواجهات مؤجلة ستقام يوم 27 كانون الأول الجاري. الأولى تجمع الزوراء وضيفه نفط الوسط، ثم مباراة زاخو والقاسم، والمباراة الأخيرة هي الكهرباء والقوة الجوية. في ملعب الشعب الدولي“.

وأضاف، أن “ثلاث مواجهات مؤجلة ستقام في يوم (27) كانون الأول الجاري، الأولى تجمع الزوراء وضيفه نفط الوسط. في ملعب الزوراء، ثم زاخو والقاسم في ملعب زاخو، والكهرباء والقوة الجوية في ملعب الشعب الدولي”.

وكانت لجنة المسابقات، أجلت المباراة الأولى من الجولة الخامسة لارتباط الزوراء في مهمته بكأس الاتحاد الآسيوي. حيث لعب حينها ضد العربي الكويتي، وتم إرجاء مباراة زاخو والقاسم، بسبب خلل فني أصاب الأضواء الكاشفة لملعب زاخو الأولمبي. فيما جاء تأجيل لقاء الكهرباء والقوة الجوية بالجولة السادسة لارتباط الفريقين بالمشاركات القارية، وفقاً للبيان.

وفي سياق متصل، أوضحت لجنة المسابقات، أن “الجولة الـ(11) من دوري نجوم العراق. ستقام وفق مواعيدها السابقة، من دون تأجيل. لتزامنها مع أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية على أن تقام على مدار 3 أيام (22-23-24) من الشهر الجاري”.

وقررت اللجنة أيضاً. إقامة ديربي بغداد بين الطلبة والقوة الجوية في 24 كانون الأول، بملعب الشعب الدولي.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى