رباضة

لجنة الاستئناف تقرر حرمان جمهور الناصرية من الحضور لمباراتين…التفاصيل

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد، أن لجنة الاستئناف قررت حرمان جمهور الناصرية من الحضور لمباراتين في دوري الدرجة الاولى.

 

وذكرت اللجنة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “لجنة الاستئناف عقدت اجتماعها في مقر الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم. واطلعت على أولياتِ قرار لجنة الانضباط المرقم (33) المؤرخ في 2022/1/24، والذي يخص الأحداث التي رافقت مباراة (نادي الناصرية – نادي البحري) التي جرت ضمن دوري الدرجةِ الأولى”.

وأوضحت أن “مشرف المباراة غانم فاضل أفاد بأنه بعد الدقيقة 1+90، وعند إصابةِ أحد لاعبي نادي البحري. قامَ جمهور نادي الناصرية برمي الحجارةِ (والأحذية) وقناني الماء على لاعبي نادي البحري. وعلى إثر ذلك توقفت المباراةُ (21) دقيقة. أما بخصوص الإشارةِ وحركة اللاعب (أحمد محمد القدور) فإنه لم يشاهده بعينه، حيث أبلغهُ أحد الأشخاص الحاضرين في الملعب، وبعد التدقيقِ تأكدت اللجنة من عدم وجود مخالفةٍ أو إشارةٍ أو إثارة للجمهور من قبل اللاعب”.

كما اضافت ان “اللجنة قررت إلغاء عقوبة الحرمان الصادرة من لجنةِ الانضباط. بموجب القرار المرقم 33 في 2022/1/24 تجاه اللاعب (أحمد محمد القدور) معاقبة نادي الناصرية بحرمانِ جمهوره من الحضور لمباراتين. ابتداءً من الدور الرابع من المرحلةِ الثانية استناداً للمادة ( 5 / ب ) انضباط”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى