الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

عمليات بغداد: إعادة فتح الطرق المغلقة في العاصمة

أعلن قائد عمليات بغداد، الفريق الركن أحمد سليم، اليوم الاثنين، عن إعادة فتح الطرق المغلقة في العاصمة، فيما أكد عدم تسجيل أي خرق أمني، ضمن خطة الزيارة الأربعينية.

 

وقال سليم، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “الطرق التي يسلكها زائرو أربعينية الإمام الحسين (ع) في العاصمة بغداد. تم إعادة فتحها بالكامل في جانبي الكرخ والرصافة”، مضيفاً أن “طريقاً واحداً مازال مغلقاً. وهو طريق المحمودية باتجاه اللطيفية وإلى محافظة بابل، وسيتم إعادة فتحه أمام حركة سير العجلات. اليوم”.

وتابع، أنه “تم فتح جسر الفاضلية. الرابط بين جنوب بغداد بكربلاء المقدسة”، لافتاً إلى أن “العجلات بدأت بالسير حول المحمودية باتجاه منطقة سيد عبد الله. ومن ثم إلى جسر الفاضلية وإلى جرف النصر باتجاه كربلاء المقدسة وبالعكس. حيث أن هناك تفويج عكسي من كربلاء المقدسة باتجاه جرف النصر وجسر الفاضلية ثم إلى تقاطع القامشلي. على طريق بغداد – الحلة القديم، لعودة الزائرين إلى العاصمة”.

وأشار سليم، إلى أن “خطة الزيارة الأربعينية لم تسجل لغاية الآن أي خرق أمني، حيث أنها مازالت مستمرة وتنفذ كما مرسوم لها”، منوهاً إلى أن “هناك عودة عكسية باتجاه بغداد أو الذين يمرون بالعاصمة إلى المحافظات الأخرى. مع وجود أعداد كثيرة من الزائرين الأجانب الذين يعودون إلى بغداد لزيارة مدينة الكاظمية المقدسة. وآخرون يتوجهون إلى مدينة سامراء”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى