اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

عادل عبد المهدي يحذر من تداعيات خروج العراق من منظمة “أوبك”

نبّه رئيس الوزراء الأسبق، عادل عبد المهدي، اليوم السبت، من تداعيات خروج العراق من منظمة “أوبك”، داعياً إلى زيادة حصة البلاد من إنتاج وتصدير النفط عبر المنظمة، لما يمنحها من قوة في أسواق الطاقة.

 

وقال عبد المهدي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتابعته “النعيم نيوز”: “سنخسر إن تركنا أوبك، وسننتج أكثر، وسيتبعنا الآخرون، وستحصل تخمة، وتنخفض الأسعار والموارد”.

وأشار، إلى أن “أوبك ولدت في العراق لتنظيم الأسواق والمنافسة وحماية حقوق المنتجين والمستهلكين، فلنضمن حقوقنا بتقوية المنظمة، لا وأدها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى