منوعات
أخر الأخبار

طرح ميزات جديدة من “واتسآب” لمستخدمي هواتف “Pixel 8″ و”Pixel 8 Pro”

وصلت سلسلة “Google Pixel 8” العام الماضي، مع ميزة فتح القفل بالوجه المحسنة التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات المصرفية، وتطبيقات الدفع المتوافقة، والآن، طرح “واتسآب”، الدعم لميزة فتح القفل بالوجه على هواتف “Pixel 8”.

 

ويوفر هذا التحديث طريقة ملائمة لفتح قفل “واتسآب”. والحفاظ على الدردشات آمنة من أعين المتطفلين، وبمجرد قيام المستخدمين. بإعداد ميزة التعرف على الوجه على تطبيق المراسلة الفورية، يمكنهم ببساطة النظر إلى الكاميرا الأمامية للهاتف. لفتح التطبيق، وهذا المرفق يلغي الحاجة إلى المصادقة البيومترية.

وأضافت منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة “Meta”، طبقة أمان جديدة. مع آخر تحديث للتطبيق على مستخدمي “Pixel 8″ و”Pixel 8 Pro”. ويبدو أن دعم فتح القفل بالوجه على سلسلة “Pixel 8″، قد تم طرحه مع الإصدار الثابت. من واتسآب 2.24.8.85.

وبعد التحديث، سيعرض “واتسآب” نافذة فتح النظام بالوجه في الجزء السفلي من الشاشة. وحلقة حول الكاميرا الأمامية عند تشغيل التطبيق، وإذا لم يتعرف التطبيق على وجه المستخدم في غضون ثوانٍ قليلة. فسوف يعود مرة أخرى إلى مطالبة مستشعر بصمة الإصبع.

ويمكن للمستخدمين أيضاً اختيار إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN) الخاص بهم. ويبدو أن التحديث الأخير وفر أيضاً تغييرات مرئية إلى شاشة “WhatsApp Locked”. وكما رأينا في هاتف Pixel 8، تعرض الشاشة المقفلة الآن كلمة “مقفل”. بدلاً من علامة التحديد السابقة.

كما تقدم “جوجل” خيار فتح القفل بالوجه على هواتفها الرائدة منذ سنوات حتى الآن، ومع ذلك. كانت الهواتف الذكية Pixel 8 وPixel 8 pro، التي تم إطلاقها في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي. أول من يأتي مزوداً بقدرات مطورة لإلغاء القفل بالوجه. والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات المصرفية وتطبيقات الدفع المتوافقة. مثل “Google Wallet”.

يتم دعم هذه الميزة بواسطة “Google Tensor G3 SoC” وخوارزميات التعلم الآلي المتقدمة جنباً إلى جنب. مع شريحة الأمان “Titan M2″، ويمكن استخدامه لتخويل معاملة “NFC”. بدون تلامس عبر “Google Pay”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى