رباضة
أخر الأخبار

زيدان على بعد خطوة واحدة من تولي تدريب بايرن ميونخ

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وضع تعزيز خط دفاع بايرن ميونخ، كشرط أساسي لإعطاء موافقته على قيادة الفريق، اعتباراً من الموسم المقبل، خلفاً للألماني توماس توخيل.

 

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “زيدان أصبح على بعد خطوة واحدة من تولي تدريب بايرن ميونخ، بداية من الموسم المقبل، خاصة بعدما مدد المرشح الآخر جوليان ناغلسمان عقده مع المنتخب الألماني، حتى نهائيات كأس العالم 2026″.

وأوضحت، أن “زيدان لم يتوصل بعد لاتفاق رسمي مع البايرن، لكنه وضع شرطاً. أمام إدارة البافاري، وطالب بتعزيزات على مستوى خط الدفاع”.

ويبحث بايرن ميونخ عن مدير فني جديد، بعدما أكد في وقت سابق. أن مدربه الحالي توخيل سيرحل عن الفريق، مع نهاية الموسم الحالي.

واقتصرت التجربة التدريبية لزيدان (51 عاماً)، فقط على ريال مدريد في ولايتين مختلفتين (2016 -2018 و2019-2021). وفاز خلالهما بعدة بطولات أبرزها. ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وفي وقت سابق، دخل الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد. في مفاوضات جادة للعودة إلى التدريب، وفق ما كشفته تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “زيدان خاض مفاوضات جادة مؤخراً. مع بايرن ميونخ، من أجل خلافة توماس توخيل. في الموسم المقبل”.

ولفتت، إلى أن “زيدان سبق أن رفض عروضاً من باريس سان جيرمان ويوفنتوس. لكنه منفتح الآن على العودة إلى التدريب”، موضحة أن “بايرن ميونخ تواصل في الأيام الأخيرة مع وكيل زيدان. لمعرفة موقف زيزو من العودة إلى التدريب”.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن “المفاوضات بين الطرفين بدأت بالفعل”، منوهة إلى أن “إدارة بايرن سبق أن ناقشت خيارات أخرى لخلافة توخيل. مثل جوليان ناجلسمان، وهانز فليك، وجوزيه مورينيو، لكن زيدان هو آخر خيار تحرك مسؤولو البافاري. للحصول على توقيعه”.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير صحفية، كانت قد كشفت أن إدارة ريال مدريد وضعت خطة جديدة. من أجل التعاقد مع إحدى الصفقات التي رشحها زين الدين زيدان. أسطورة المرينجي، للانضمام إلى الملكي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى