رباضة
أخر الأخبار

رونالدو يؤكد بقاءه في الدوري السعودي

نفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الإشاعات التي تناولته مؤخراً، والتي تفيد برغبته في الرحيل عن نادي النصر السعودي، بعد أشهر فقط على تواجده هناك.

ورد رونالدو على هذه المزاعم بنشره لصورة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، وكتب عليها: “أنا عالمي” مع نفس الكلمة باللغة الإنكليزية، وفقاً لموقع “إرم نيوز”.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أشارت، إلى أن النجم البرتغالي يستعد للرحيل مبكراً عن نادي النصر السعودي.

وقالت الصحيفة، إن نيوكاسل الذي يقترب من الحصول على مركز في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قد يكون محطة رونالدو المقبلة.

وانضم رونالدو صاحب الـ38 عاماً إلى نادي النصر السعودي في كانون الثاني/يناير الماضي، بعقد يمتد حتى العام 2025، وبراتب يصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني.

ورحل النجم البرتغالي إلى النصر بعد مشاكل مع ناديه مانشستر يونايتد والمدرب إريك تين هاغ، ليقرر النادي الإنكليزي فسخ التعاقد مع “صاروخ ماديرا” بالتراضي، قبل كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن رونالدو سجل 12 هدفاً في 12 مباراة خاضها بالدوري السعودي حتى اللحظة، لكن منذ انضمامه إلى النصر، خسر الفريق كأس السوبر السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

كما نشرت مجلة “فوربس” الاقتصادية تقريراً قالت فيه، إن كريستيانو رونالدو أصبح الرياضي الأعلى أجراً في العالم، بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي، إثر تضاعف راتبه السنوي تقريباً.

وقدرت وسائل إعلام عقد رونالدو، بأكثر من 200 مليون يورو “219.98 مليون دولار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى