رباضة
أخر الأخبار

رابطة “LaLiga” تطلق منافسات دوري الشباب دون 20 عاماً

أعلنت رابطة “LaLiga”، اليوم الاثنين، عن إطلاق منافسات دوري الشباب لفئة دون 20 عاماً، من خلال الإشراف على المسابقة الأولى، بالتنسيق مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، في الفترة المقبلة.

 

وقال المدير الفني لرابطة “LaLiga” بالعراق، أنطونيو رويز فيلتشيز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “إقامةَ مسابقة دوري الشباب دون 20 عاماً، انطلقت بفضل التعاون الوثيق بين الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، ورابطة (LaLiga)”.

وبيّن، أن “هذا المشروعَ المشترك سيكون تجربةً مهمةً، وسنعمل دورياً جديداً لهذه الفئة، لتعزيز تطوير اللاعبين والمدربين، من خلال المسابقات والتدريب”.

وأكمل فيلتشيز، أنها “أولُ مسابقة للشباب يتم فيها تسجيلُ جميع اللاعبين في تطبيق (MyIFA)، ما يمنح الاتحادَ العراقي لكرة القدم، فرصةً ملائمةً للسيطرة على التراخيص الخاصة بالأنديةِ المشاركة، واكتشاف اللاعبين المواهب، كما أنها تتميزُ بتنسيق تنافسي”.

وأضاف، أن “المسابقة سوف تشملُ إقامةَ مباريات دوري منتظمة وبطولات خروج المغلوب، وهو يمثل خطوةً كبيرةً في دعم كرة القدم العراقية، ورعاية لاعبيها الشباب”.

وتابع فيلتشيز: “كرابطة الدوري الإسباني، نحن سعداءٌ بهذه الخطوة الايجابيّة التي ستدفع باتجاه الارتقاء، مثلما نتوقع أن تكون خطوةً إلى الأمام كُنا ننتظرها بفارغ الصبر، على أمل أن تكون هناك العديدُ من الخطوات الإضافيّة في تعاوننا المُشترك”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى