محلي
أخر الأخبار

رئيس جامعة بغداد حول المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية: سيعزز بناء مؤسسات التعليم

صرح رئيس جامعة بغداد، بهاء إبراهيم إنصاف، اليوم الثلاثاء، بأن المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية، سيعزز بناء مؤسسات التعليم، لافتاً إلى أنه يمثل جسد التواصل مع الجامعات العالمية.

 

وقال إنصاف، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إننا “سعداء باستضافة المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في بغداد. وتحديداً بجامعة بغداد، والتي تثبت رصانة الجامعات العراقية وتأثيرها بشكل كبير”.

وأكمل: “إننا سنتحمل مسؤولية الدورة 56 لمؤتمر الاتحاد العام. والذي سيكون معززاً للنشاط الذي تقوم به وزارة التعليم العالي والدولة العراقية. لبناء مؤسسات التعليم والاندماج مع محيطنا الإقليمي والعربي للتأكيد على دورنا في بناء. وتعزيز قدراتنا للمستقبل”.

وأشار إنصاف، إلى أن “التواصل مع الجامعات العربية والعالمية. سيعزز من تصنيفات تقييماتنا”، منوهاً إلى أنه “يعتمد على مدى قدرة الجامعات العراقية. للاستفادة من هذه الفرصة للتواصل مع نظيراتها”.

وأكد، أن “هذه البادرة نعتبرها الجسر الذي يمكن الجامعات العراقية للتواصل بسهولة مع الجامعات العربية. لتحقيق الفائدة لمصلحة الطرفين. ومن ضمنها زيادة الاعتراف وتحسين التصنيف الدولي للجامعات”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى