الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

رئيسي يؤكد ضرورة وقف إطلاق النار في غزة

أكد الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم الإثنين، مواقف العراق وإيران تجاه ملف القضية الفلسطينية “مشتركة”، فيما أكد ضرورة وقف إطلاق النار في غزة.

 

وقال رئيسي، في مؤتمر صحفي مشترك مع السوداني في طهران وتابعته “النعيم نيوز”. إن “العلاقات بين العراق وإيران تشهد تطوراً كبيراً”، لافتاً الى أن “رئيس الوزراء العراقي يعمل على تطبيق الاتفاقية الأمنية الموقعة بين العراق وإيران”.

وأضاف، “نقدم الشكر للحكومة العراقية في مجال تنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين. والربط السككي”، مبيناً ان “المواقف مشتركة. بين العراق وإيران في ملف القضية الفلسطينية. ويجب وقف إطلاق النار في غزة ووقف جرائم الكيان الصهيوني”.

وأوضح الرئيس الإيراني، أن “كل من يدعم الكيان الصهيوني مشترك في الجرائم التي يرتكبها في غزة”. معتقداً أن “الكيان الصهيوني قد انهار”.

وجدد رئيسي، شكره لـ”لرئيس الوزراء العراقي. على مواقفه تجاه القضية الفلسطينية”.

وقد بدأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، صباح اليوم الإثنين، زيارة رسمية إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة أبرز القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان له تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “جرت مراسم استقبال رسمية لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني في العاصمة طهران من قبل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، جرى خلالها عزف النشيدين الوطنيين للبلدين، واستعراض حرس الشرف

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى