اخبار اسلامية
أخر الأخبار

الصحة الرسالي يطلق حملة تبرع بالدم لدعم الأطفال المصابين بمرض اللوكيميا في ذي قار

أطلق تجمع الصحة الرسالي في ذي قار، اليوم الاثنين، حملة تبرع بالدم لدعم الأطفال المصابين بمرض اللوكيميا.

وذكر بيان للتجمع، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استجابةً لمبادرة سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي لدعم الأطفال المصابين بمرض اللوكيميا، شارك مدير مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار فضيلة الشيخ ضياء السهلاني بحملة التبرع بالدم التي نظمها تجمع الصحة الرسالي بالتعاون مع دائرة صحة ذي قار”.

وأضاف البيان، “أُقيمت الحملة في مصلى صلاة الجمعة، حيث شارك عدد كبير من الأفراد وأبدوا استعدادهم الكامل للمساهمة في هذه الفعالية الإنسانية. وعبّروا عن تأييدهم الكامل لهذه المبادرة التي تعكس روح التضامن والعطاء في المجتمع”.

وقال السهلاني، بحسب البيان، “إن مشاركتنا في هذا النوع من الفعاليات تأتي من إيماننا بأهمية دعم ومساندة المرضى وخاصة الأطفال المصابين بأمراض اللوكيميا و الثلاسيميا الذين يحتاجون إلى دعمنا في هذه المرحلة الحرجة من حياتهم”.

وأوضح البيان، “أن هذه الحملة تعتبر خطوة إيجابية تسهم في تعزيز الوعي بأهمية التبرع بالدم وأثره الإيجابي في إنقاذ حياة الأشخاص المصابين”.

وتابع، “ويستمر تجمع الصحة الرسالي في تشجيع الجهود الإنسانية والمشاركة الفعّالة في العمل الخيري، مؤكداً على أهمية تضافر الجهود لدعم هذه الشريحة المحتاجة في المجتمع”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى