
أقامت حسينية قائم آل محمد في نيجيريا، مجلسها العاشورائي لليوم السابع، بحضور جمع من المؤمنين والمؤمنات.
وذكر بيان لإدارة الحسينية، تابعته “النعيم نيوز”، أنه “ضمن فعاليات إحياء أيام شهر محرم الحرام، أقامت حسينية قائم آل محمد في نيجيريا، مجلسها العاشورائي لليوم السابع، بحضور جمع من المؤمنين والمؤمنات”، مضيفاً أنه “وتشرف المجلس، بحضور أساتذة مدرسة الإمام الرضا (ع)، الشيخ محمد شمس الدين الشيخ إبراهيم”.
وتابع، أن “المجلس افتتح بمحاضرة قيمة ألقاها الشيخ محمد شمس الدين، تناول فيها سيرة أبي الفضل العباس (ع)، مبيّناً عظيم تضحيته ووفائه للإمام الحسين (ع)، وما تحمله من صبر وإيثار وبطولة في سبيل نصرة الحق، كما سلط الضوء على مظلومية أبي الفضل العباس (ع) وما جرى عليه يوم عاشوراء”.
وأكمل البيان، أنه “ثم ألقى الشيخ إبراهيم، خطاباً مؤثراً حول السيدة زينب الكبرى (ع) أم المصائب، استعرض فيه ما تعرضت له من محن وآلام في كربلاء، وما تحملته بعد استشهاد الإمام الحسين (ع) وأهل بيته وأصحابه، ودورها العظيم في حفظ رسالة عاشوراء وإيصالها إلى الأجيال”.
وأشار، إلى أن “المجلس، شهد تفاعلاً وحضوراً مميزاً من المؤمنين الذين استمعوا إلى المحاضرات واستلهموا منها الدروس والعبر في الصبر والثبات والتضحية”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز










