Uncategorizedمحلي
أخر الأخبار

حركة الصادقون تدين الاعتداء على المكتب الثقافي والإعلامي للنجباء

أدانت حركة الصادقون، اليوم الجمعة، الاعتداء على المكتب الثقافي والإعلامي لحركة النجباء.

وقالت الحركة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “في جريمة بشعة أخرى، وفي استهداف ممنهج، وفي انتهاك صريح لمواثيق حقوق الإنسان والحريات الصحفية، ها هي ذي إسرائيل ومن يقف خلفها أمريكا بكل استهتارها واستكبارها وقواتها المحتلة اللاشرعية الوجود على أرض العراق المقدسة، تستمر بارتكاب مسلسل جرائمها الارهابية واعتداءاتها العدوانية”.

وأضاف، “حيث أقدمت على جريمةٍ بشعةٍ، أبشع من سابقاتها، وهذا دأبُها ولم نعهد منها إلا الخيانة والغدر من خلال قصفها لمقر المكتب الثقافي والإعلامي لإخوتنا في حركة المقاومة الإسلامية النجباء في محاولة خائبة اخرى لإسكات الصوت المقاوم”.

وتابع البيان، “إننا في الوقت الذي ندين ونستنكر بأشد العبارات هذا الاعتداء الآثم،،نؤكد أنّ هذه الممارسات الإرهابية والوحشية لن تمنع الإعلام المقاوم من متابعة مهامه ‏ولن تثنيه عن مواصلة بث الوقائع من ساحة الجريمة وكشف الفظائع والمجازر ‏التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المدنيين الأبرياء، معلنين تضامننا مع الإخوة في حركة المقاومة الإسلامية النجباء”.

وختم، “ومع كل الزملاء ‏الإعلاميين الشرفاء الذين يؤدون دورهم في أصعب الظروف وأقساها، ونتقدم اليهم ‏بأحر التعازي والمواساة بالشهداء الأبطال، ونسأل الله الشفاء للجرحى والسلامة ‏لكل الإعلاميين الأوفياء”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى