الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

حالة الطقس… أمطار رعدية وانخفاض في درجات الحرارة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

 

وذكر بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. ، أن “غداً السبت، ستكون حالة الطقس صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق”.

وأضاف، أن “يوم الاحد، سيكون الطقس على العموم غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى، أن “الاثنين القادم، ستكون حالة الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائم مع تساقط امطار خفيفة متفرقة تكون رعدية احياناً ،وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأوضح البيان، أن “يوم الثلاثاء القادم، حالة الطقس ستكون صحواً ويتحول بعد الظهر الى غائم جزئي واحياناً غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً ، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى