رباضة
أخر الأخبار

تين هاج يمهد لاستمراره في تدريب مانشستر يونايتد

مهَّد الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، اليوم السبت، لاستمراره داخل ملعب أولد ترافورد، في الموسم المقبل.

 

وتحوم الشكوك حول قدرة تين هاج. على الاحتفاظ بمنصبه لموسم آخر، في ظل فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. فضلاً عن نتائجه الكارثية بأغلب البطولات. باستثناء تأهله لنهائي كأس الاتحاد.

ورغم ذلك، قال تين هاج، في تصريحات صحفية، وتابعتها “النعيم نيوز”: “أتوقع استمراري. كمدرب لمانشستر يونايتد، العام المقبل”، مضيفاً “وقعت على عقد طويل الأمد، ولست الشخص. الذي يغادر في منتصف الطريق”.

وبسؤاله عما إذا كانت قد تلقى اتصالات من مسؤولي أياكس أمستردام لإعادته لتدريب الفريق، أجاب: “لا.. لكن في المستقبل، لم لا؟، فهو ناد رائع. وقضيت هناك أوقات رائعة”.

يذكر أن تين هاج، تولى تدريب الشياطين الحمر في صيف 2022. وكان تتويجه بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية. أهم إنجازاته الموسم الماضي.

وفي وقت سابق، ربطت وسائل إعلام صحفية، اسم أحد المدربين المخضرمين. بتولي المهمة الفنية لمانشستر يونايتد، في الموسم المقبل.

ووفقاً لتقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، فإن “العديد من الأندية مهتمة بالتعاقد مع أنطونيو كونتي. المدير الفني السابق ليوفنتوس، لقيادة فرقها بداية. من الموسم الجديد”.

ويمر مانشستر بفترة غير مستقرة تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج. حيث يعاني الفريق من تراجع النتائج، وبات بعيداً عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. في الموسم الجديد.

وإن يوفنتوس ونابولي وميلان ارتبطوا بضم كونتي، حيث تمر الفرق الثلاثة، بفترات متقلبة خلال الموسم الحالي. وسط تقارير تؤكد أن رحيل المدربين. في تلك الفرق، بنهاية الموسم.

ويتطلع مانشستر الآن، إلى ضم كونتي ليقود الفريق بدلاً من تين هاج. لافتة إلى أن النادي الإنجليزي يرى المدرب الإيطالي. كخيار صاحب خبرة لقيادة عملية التجديد، بالموسم المقبل.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى