رباضة
أخر الأخبار

تقارير: توني كروس لم يحسم موقفه من التجديد مع ريال مدريد

لم يحسم الألماني توني كروس، نجم خط وسط ريال مدريد، موقفه من تجديد عقده مع النادي حتى الآن، وفق ما أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس.

 

ويرتبط كروس صاحب الـ34 عاماً، بعقد مع الميرنجي. حتى 30 يونيو/حزيران المقبل.

وتحدثت بيرجيت كروس والدة اللاعب، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية. وتابعتها “النعيم نيوز”، “أتمنى له أن ينهي مسيرته بالطريقة التي يريدها. ومتأكدة أنه سيعتزل على أعلى مستوى ودون القلق، بشأن الإصابات”.

وتابعت: “أعلم أنه قرار صعب اتخاذه. وآمل ألا يكون قد قرر بالفعل”، مضيفة: “أتمنى أن يحصل على إجازة صيفية جيدة. ويخوض معسكراً جيداً. وبدء موسمه الأخير في ريال مدريد“.

وأتمت والدة كروس، قائلة: “استمرار توني من شأنه أن يجعل الجميع بالفريق سعداء. وأعتقد أن ابنه ليون أيضاً سيكون سعيداً. لكن في النهاية عليه أن يقرر ما يريده وسنتقبل قراره”.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن قائد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم كيليان مبابي. سينضم إلى ريال مدريد الإسباني عندما ينتهي عقده الحالي مع ناديه باريس سان جيرمان بطل فرنسا. في نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية وشبكة “إي.إس.بي.إن” الرياضية، وتابعتهما “النعيم نيوز”، فإن “المهاجم الفرنسي الدولي مبابي. سيعلن عن اتفاق مبدئي مع العملاق الإسباني بطل أوروبا 14 مرة. في الأسبوع المقبل”.

وأشارت تقارير إعلامية، في سبتمبر/أيلول الماضي، إلى أن “كيليان مبابي وافق على التنازل عن مكافأة الولاء لباريس سان جيرمان. التي تصل قيمتها إلى 107.84 مليون دولار، مقابل السماح له بمغادرة النادي كلاعب حر”.

وفي عام 2022، تحدثت تقارير كثيرة، عن قرب انضمام كيليان مبابي. إلى نادي ريال مدريد، لكنه أعلن عن تمديد عقده مع نادي سان جيرمان قبل أسابيع فقط. من موعد فتح باب الانتقالات.

وخلال العام الفائت، قال مبابي، البالغ من العمر 25 عاماً، إنه “لن يجدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية عند انتهائه. في آخر موسم 2023-2024، ما يسمح له بالانتقال لفريق آخر مجاناً”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى