الواجهة الرئيسيةمحلي
تشكيل لجنة نيابية لمتابعة خدمات زيارة الأربعين

صدر اليوم الاربعاء أمراً بتشكيل لجنة نيابية خاصة للإشراف والمتابعة الميدانية لخدمات زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)، برئاسة رئيس كتلة النهج الوطني النيابية النائب حسن وريوش الأسدي.
وأكد الأسدي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “هذه المسؤولية تمثل شرفاً كبيراً لخدمة الزائرين الكرام”، مشيراً إلى أن “عمل اللجنة سيركز على المتابعة الميدانية المباشرة للخطط الخدمية والصحية والأمنية، ومراقبة أداء الوزارات والمؤسسات الحكومية المعنية، وتشخيص الاحتياجات والمعوقات والعمل على معالجتها”.
وأضاف أن اللجنة “ستواصل جهودها الميدانية طوال فترة الزيارة المباركة لضمان انسيابية الخدمات ونجاح الخطط المعدة لخدمة الملايين من الزائرين”.




