رباضة

بعد إلغاء لقاء كوستاريكا..الرياضة والشباب دعو اتحاد كرة للحفاظ على حقوق العراق وجماهيره

علقت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، على تصرف إدارة المنتخب الكوستاريكي، فيما دعت الاتحاد العراقي لكرة القدم للحفاظ على حقوق العراق وجماهيره.

وذكر بيان للوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في الوقت الذي تعبر فيه وزارة الشباب والرياضة عن بالغ أسفها تجاه تصرف إدارة الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم وموقفها المستغرب الذي تسبب بإلغاء المباراة الودية مع منتخبنا الوطني في ملعب البصرة الدولي، وأدى الى خيبة أمل كبيرة لعشرات الآلاف من جماهيرنا الرياضية المتطلعة بشغف وحرص لهذه المباراة التي تقام في أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتسبق انطلاق بطولة كأس العالم بيومين فقط”.

وأضاف البيان “إن وزارة الشباب والرياضة تؤكد للجمهور الكريم أنها قد استنفرت جميع جهودها وباشراف مباشر من قبل السيد الوزير وقبل أيام عديدة من انطلاق المباراة ليكون الملعب بأجمل حلة تزينها روعة جماهيرنا وجمال بصرتنا الحبيبة”.

وتابع “وإزاء ما حصل اليوم، فإننا نطالب الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بوصفه الجهة الفنية المسؤولة مباشرة عن تنظيم هذه المباراة أن تكون له وقفة قانونية لاسترداد حقوق العراق وحقوق جماهيرنا المادية والمعنوية”.

وأكد البيان أن “أبواب وزارة الشباب والرياضة مفتوحة أمام الجميع ولأي جهد وطني وتعاون السيد الوزير شخصيا مع الجهات المعنية ليجنبنا مستقبلا الوقوع في حالات مماثلة، ويحفظ كرامة الوطن وحقوق أبنائه”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى