رباضة
أخر الأخبار

برشلونة يعتزم ضم نجم آرسنال الصاعد

كشفت صحف إسبانية، اليوم الخميس، أن برشلونة يوجه أنظاره صوب نجم آرسنال الصاعد، لضمه في الصيف المقبل.

 

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “برشلونة يستغل فترة توقف المنافسات بسبب المونديال. في البحث عن لاعبين مرشحين لدعم صفوفه”، مضيفة أنه “يفضل اللاعبين الشباب خاصة الذين تنتهي عقودهم قريباً. في ظل وضعه الاقتصادي الصعب”.

ولفتت، إلى أن “الإنجليزي تشارلي باتينو (19 عاماً) لاعب آرسنال المعار إلى بلاكبول. يلبي كل مطالب برشلونة”، منوهة إلى أن “عقده الحالي الجانرز. ينتهي في الصيف المقبل”.

وبيّنت الصحيفة، أن “آرسنال، يعتبر تشارلي باتينو أحد جواهره العظيمة، ولن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً للدخول في مفاوضات لتجديد عقده. لكن في برشلونة يترقبون مستقبل اللاعب الشاب للانقضاض عليه في حالة عدم تجديد عقده”.

ولعب تشارلي 15 مباراة هذا الموسم مع بلاكبول، وسجل هدفين وصنع مثلهما. فيما شارك بالموسم الماضي في مباراتين مع آرسنال وأحرز هدفاً وحيداً.

وفي وقت سابق، جددت إدارة برشلونة، تمسكها بالمدير الفني للفريق. تشافي هيرنانديز.

وقال نائب رئيس برشلونة رافا يوستي، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، “تشافي مدرب نحبه. ولا شك في ذلك”، مضيفاً “تشافي سيواصل العمل. وسيمنحنا كل الألقاب التي نحتاجها”.

ويمتد عقد تشافي هيرنانديز مع برشلونة حتى صيف عام 2024، ويحتل البارسا المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 31 نقطة. بفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد صاحب الصدارة وحامل اللقب.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى