اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور… هيأة الشعائر الدينية في مكتب المرجعية البصرة تختتم مسابقتها السنوية

أعلنت هيأة الشعائر الدينية في مكتب المرجعية البصرة، اليوم الخميس ، عن اختتام مسابقتها السنوية بإقامة حفل ديني وتوزيع الجوائز للفائزين

 

وذكرت الهيأة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “اختتمت هيأة الشعائر والمواكب الحسينية في مكتب سماحة المرجع الديني. الشيخ محمد اليعقوبي في البصرة مسابقتها السنوية بآقامة حفلا دينيا بهيجا تزامنا مع ذكرى ولادة الامام الحسن الزكي (ع)”.

 

وقال بيان ابتدء الحفل بقراءة ايات من الذكر الحكيم للمقرئ محمود كريم وكلمة لامام مسجد الصادقين في البصرة السيد صادق الياسري الذي. بارك للمؤمنين ذكرى ولادة السبط الحسن (ع) وشكر القائمين على هذه المشاريع النافعة للمواكب الحسينية. مضيفاً ” نحن نحتاج ان نقف على سيرة الامام (ع).  للاخذ منها خصوصا ونحن في شهر العبادة ولازالت الفرصة مؤاتيه قبل نهاية الشهر الفضيل،فيما اشار الى انه على المفطر العمد ان يتدارك نفسه ويلتحق بقافلة الصائمين في شهر التوبة.

وأضاف البيان أن “الاحتفالية . أقيمت فيها اهزوجات وتواشيح دينية وقصائد شعرية من قبل الملة حسن الصالحي والشاعر علاء العيساوي. وكان لفرقة الانشاد بقيادة المنشد الملة أشرف التميمي مشاركة مباركة ومميزة اضفت على الحفل البهجة والسرور. ‘

وتابع البيان “وزعت الشهادات التقديدية والهدايا على المواكب الثلاثة الفائزة في المسابقة السنوية من قبل مسؤول هيأة الشعائر الدينية والمواكب الحسينية الشيخ ازهر الخزاعي للفائز الاول موكب انصار الامير عليه السلام والثاني هيأة الرباط الثقافية. والثالث هيأة النفس المطمئنة كما وزعت شهادات تقديرية. للقائمين على المسابقة والمساهمين في انجاحها وللنائب الاداري لمحافظ البصرة السابق ضرغام الاجودي.”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى