اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مجمع المبلغات يختتم فعاليات مواكب الوعي والإصلاح في السنية والدغارة

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في محافظة الديوانية، اليوم الثلاثاء، عن اختتام فعاليات مواكب الوعي والإصلاح، في السنية والدغارة قرية (البو جمال).

 

وذكر مجمع المبلغات، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بحمد الله وتوفيقه وبرعاية صاحب العصر والزمان (عج)، وبعد مرور ستة أيام. اختتم مجمع المبلغات الرساليات فرع الديوانية فعاليات مواكب الوعي والإصلاح في السنية، وموكب الدغارة قرية (البو جمال)”.

وأضاف، أن “الفعاليات مواكب الوعي والإصلاح تضمنت العديد من الفقرات منها: فقرة صحح وضوئك وامتلك هدية، فقرة تصحيح قراءة سورة الفاتحة. فقرة بيان وكيفية الاغتسال الواجبة، فقرة إقرأ كتاب وامتلكه، وفقرة الإجابة عن الاسئلة الإبتلائية للمرأة، وتقديم النصائح عن الاحتشام وعدم لبس الشال الأخضر. وكل مايلفت نظر الغير”.

وتابع مجمع المبلغات، أن “الفعاليات شهدت أيضاً إقامة العديد من المحاضرات، وتقديم الباجات التعريفية للزوار. وتوزيع بوسترات الزيارة الأربعينية والمنشورات المهدوية”.

وقال المشرف على مجمع المبلغات السيد فراس الموسوي، بحسب البيان، إن “الكلام ليس له نهاية عن المواقف الجميلة، ولذة العمل التبليغي. حيث نشعر بأهمية الدور كرساليات متسلحات بعلوم أهل البيت (عليهم السلام)، إنها أيام روحانية وتوجه إلى الله تعالى. نسأل الله أن يحفظ زوار الحسين (عليه السلام) ويتقبل من الجميع بأحسن القبول”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى