اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور .. توزيع الآلاف من السلات الغذائية في الديوانية وبغداد الناصرية

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) راعية للايتام والفقراء، البوم الثلاثاء ، عن توزيع الآلاف من السلات الغذائية في الديوانية وبغداد الناصرية

 

وذكرت المؤسسة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إنه “استجابة لما جاء في وصية الرسول الاكرم صلى الله عليه واله في استقبال. شهر رمضان المبارك “وتصدقوا على فقرائكم ومساكينكم،وتحننوا على أيتام الناس يتحنن على أيتامكم”

واصافت أنه “برعاية مكاتب سماحة المرجع الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية وبغداد والناصرية قامت مؤسسة فيض الزهراء (ع) بتوزيع المساعدات الغذائية على العوائل المتعففة بمناسبة حلول الشهر الكريم..”

وقال المسؤولون في المؤسسة أنه ” تم تجهيز عدد كبير من المواد الغذائية لغرض توزيعها تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، وأن جهود المؤسسة مستمرة على مدار السنة لتلبية احتياجات العوائل المستحقة . سواء بتوفير السلات الغذائية أو كسوة العيد، بالإضافة إلى المعونات المالية والخدمية تجسيدا لروح التكافل الاجتماعية.”

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة فيض الزهراء(ع) للأيتام والفقراء تعد واحدة من المؤسسات الخيرية الرائدة، وتعمل تحت إشراف مكتب سماحة. المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في النجف الأشرف، وتمتد نشاطاتها إلى عدة فروع ومكاتب في مختلف مناطق العراق. حيث ترعى أكثر من 60 ألف يتيم وفقير.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى