اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. إقامة مخيم العطاء الحسيني الثقافي للوعي والإصلاح في الكاظمية

أقام مكتب المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الكرخ، أمس الجمعة، مخيماً ثقافياً في مدينة الكاظمية المقدسة، وذلك إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زين العابدين (ع).

 

وذكر مكتب المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “تفعيلاً لمبادرة سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (الحسين حركة وعي وإصلاح). وإحياءً لذكرى استشهاد الإمام زين العابدين (عليه السلام) في الخامس والعشرين من شهر محرم بشكل واعي. أقام مكتب المرجع اليعقوبي في بغداد/الكرخ، في الكاظمية المقدسة، مخيماً ثقافياً لإحياء المناسبة بشكل واعي”.

وأضاف، أن “المخيم شهد توزيع الكتب والكراريس الحسينية على الزائرين في المخيم وقراءة ملخص مفيد ونافع من هذه الكتيبات. بالإضافة إلى التحاور مع الشباب الزائر حول الجوانب الإصلاحية والفكرية التي استشهد من أجلها الإمام السجاد (عليه السلام). إلى جانب الفقرات الأخرى تلاوة قرآنية والإنشاد الحسيني وبصمة عهد ورسوم الكاريكاتير لمعالجة بعض الظواهر. وتوزيع فولدر الزيارة مع النصائح والإرشادات”.

وتابع البيان، أنه “شارك في المخيم مجموعة من الفضلاء والمبلغات الرساليات ومبلغات الكاظمية المقدسة والكرخ /1 والكرخ /2 ومجموعة من أبناء المرجعية العاملين”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى