رباضة
أخر الأخبار

باريس ينفي تقديم رشوة لخدمة ميسي

نفى نادي باريس سان جيرمان، اليوم الاحد، مزاعم تقديمه لرشوة من أجل خدمة لاعبه السابق ليونيل ميسي الذي مثل الفريق الباريسي من 2021 وحتى 2023.

وأكدت صحيفة “لو موند” الفرنسية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن باريس قدم رشوة للضغط على منظمي “فرانس فوتبول” لمنح ميسي جائزة الكرة الذهبية في 2021.وذكرت، أن باريس قدم هدايا ومزايا أخرى لباسكال فيري، الذي كان آنذاك رئيس تحرير مجلة فرانس فوتبول والمسؤول عن تنظيم الكرة الذهبية.

ويزعم التقرير، أن فيري تلقى أيضا تذاكر مباريات ورحلة طيران على درجة رجال الأعمال من النادي الباريسي في عامي 2020 و2021 عندما كان لا يزال مسؤولا عن مجلة فرانس فوتبول.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نفى باريس صحة هذه الأنباء التي تدين النادي الفرنسي.

وكان ميسي دخل في منافسة قوية على جائزة الكرة الذهبية عام 2021 مع روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ السابق، لكن نجح البرغوث في الفوز بها.

وفي وقت سابق،

أعلن نادي إنتر ميامي المنافس في دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم عن تعاقده مع لويس سواريز لينضم المهاجم القادم من أوروغواي مجدداً لصديقه المقرب ولاعب برشلونة السابق ليونيل ميسي.

 

وبحسب موقع “سكاي نيوز” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “وقع سواريز عقداً لموسم 2024 مع إنتر ميامي، وسيلعب مجدداً بجانب نجمي برشلونة السابقين، سيرغيو بوسكيتس وجوردي ألبا، واللذين فاز معهما بالدوري الإسباني 4 مرات في 5 سنوات.

وانضم اللاعب (36 عاماً) إلى إنتر ميامي قادما من غريميو البرازيلي، الذي سجل معه 26 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة في كل البطولات، ليقود الفريق إلى لقبين هذا العام.

وقال سواريز في بيان: “أنا سعيد للغاية ومتحمس لخوض هذا التحدي الجديد مع إنتر ميامي. لا أستطيع الانتظار لأبدأ. أنا جاهز للعمل وتحقيق حلم الفوز بالمزيد من الألقاب مع هذا النادي العظيم”.

وكان ميسي وسواريز جزءا من ثلاثي برشلونة الهجومي الشهير – إلى جانب البرازيلي نيمار – الذي سيطر على إسبانيا وأوروبا في موسم 2014-2015 عندما فاز النادي الكتالوني بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى