اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

انخفاض أسعار النفط العالمية

تراجعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الخميس، حيث تغلبت المخاوف بشأن تباطؤ محتمل في الاقتصاد الأمريكي، وسط توقعات بتأجيل تخفيضات أسعار الفائدة.

 

ووفقاً لما أوردته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “العقود الآجلة لخام (النفط) برنت، انخفضت 9 سنتات، بما يعادل 0.1% إلى 86.95 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 00:24 بتوقيت جرينتش”.

وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي، 7 سنتات، أو 0.1% إلى 82.74 دولاراً للبرميل، وخسر الخامان القياسيان أقل من 1%.

وفي سياق متصل، أشارت بيانات إدارة معلومات الطاقة، إلى “انخفاض مخزونات النفط الخام الأمريكية بشكل غير متوقع. الأسبوع الماضي، مع قفزة الصادرات، في حين انخفضت مخزونات البنزين أقل من المتوقع”.

وصرحت إدارة معلومات الطاقة، بأن مخزونات الخام تراجعت 6.4 ملايين برميل إلى 453.6 مليون برميل. في الأسبوع المنتهي في 19 أبريل/نيسان، مقارنة مع توقعات في استطلاع أجرته “رويترز”. بزيادة قدرها 825 ألف برميل.

وفي وقت سابق، كانت أسعار النفط، قد ارتفعت في التعاملات الآسيوية المبكرة، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة. بعد أن أظهرت بيانات الصناعة، انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى