رباضة

اليوم .. اختبارات لاعبي المنتخبات الوطنية ببناء الأجسام

يقيم الاتحاد المركزي ببناء الأجسام اليوم الثلاثاء اختبارات للاعبي المنتخبات الوطنية الحاصلين على مراكز متقدمة في بطولات العراق للفئات “فيزك وكلاسيك وبدي بلدنك شباب ومتقدمين وماستر” تحضيراً لاختيار العناصر المؤهلة لتمثيل العراق خارجياً.

وقال رئيس اتحاد المركزي ببناء الأجسام فائز عبد الحسن في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن ” الاختبارات ستجرى في قاعة مدرب المنتخب الوطني أحمد قادر، بالتنسيق مع لجنة المدربين. لاختيار اللاعبين الجاهزين فنياً وبدنياً لغرض تمثيل العراق في بطولة مستر يونيفرس التي من المؤمل. أن تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران للمدة من الخامس عشر ولغاية التاسع عشر من شباط المقبل. فضلاً عن اللاعبين الذين سيشاركون في بطولــة رافائيل سانتوكا التي تجري للمدة مــن الثالث ولغاية الخامس من آذار المقبل في تركيا”.

وأضاف رئيس اتحاد المركزي ببناء الأجسام أن “اللعبة نجحت بالوصول إلى العالمية وتحقيق نتائج جيدة منها الفوز بلقب كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي (2021و2022). وأصبح لدينا أكثر من فريق بإمكانهم التنافس في مختلف البطولات وجميعهم قادرون على تحقيق الأوسمة. وبالتالي فإن هذا الأمر سيعزز فرص حصول العراق. على المراكز الأولى فرقياً وفردياً”.

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى