الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

النزاهة تمدد فترة التقديم لدراسة الدبلوم العالي بمكافحة الفساد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الأربعاء، عن تمديد موعد التقديم لدراسة الدبلوم العاليّ في الاختصاصات ذات الصلة بمُكافحة الفساد، للعام الدراسيّ (2024 -2025)، لمُوظَّفي الدولة والقطاع العام.

 

وأوضح مكتب الإعلام والاتصال الحكومي بالهيئة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تم تمديد التقديم لدراسة الدبلوم العالي في الاختصاصات ذات الصلة بمُكافحة الفساد، لغاية 30 نيسان 2024،عبر الموقع الإلكترونيّ لمركز البيانات الوطنيّ – بوابة أور – رابط خدمة تعليم وتعلُّم”.

وأكد، أن “الهيئة سبق أن أعلنت إطلاقها التقديم بتاريخ الثالث من آذار 2024، وفاتحت الوزارات والجهات غير المُرتبطة بوزارةٍ والمُحافظات، بشأن فتحها باب التقديم للدراسة للعام الدراسيّ المُقبل”.

وفي وقت سابق، أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، عن انطلاق مسابقتها البحثية الموسومة (شارك في معركة الفساد). داعيةً المواطنين للمشاركة الفاعلة فيها، خدمةً للمصلحة العامة.

وأفاد مكتب الإعلام والاتصال الحكومي بالهيئة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “الهيئة فتحت باب المشاركة في مسابقتها”، مشيراً إلى أنها “ستتسلَّم البحوث المشاركة عبر البريد الإلكتروني ([email protected])”.

وأوضح، أنه “من ضمن شروط المسابقة أن تكون مواضيع البحوث المُقدَّمة تصبُّ في (المشروع الوطني الممتزج بالتكليف الشرعي)، وتحديد آليات تنفيذ ذلك المشروع، ودور المواطن وكل سلطةٍ وكل جهازٍ رقابيٍّ وقوى المجتمع المدني والفعاليات الدينيَّة والثقافيَّة والعلميَّة والنقابيَّة والمجتمعيَّة والعشائريَّة والقطاع الخاص والناشطين والإعلاميين فيه”، مضيفاً “وأن تتصف البحوث بالعملياتية الطبيقيَّة، وبصيغة خطةٍ كاملةٍ لمعركة الفساد تُحدّدُ آلياتها وقيادتها”.

وتابع البيان، أنَّ “الهيئة خصَّصت مكافأة مادية وأخرى معنويَّة للبحوث الفائزة بالمراتب الثلاث الأولى”، لافتاً إلى “اعتماد البحث الفائز بالمرتبة الأولى خارطة طريقٍ، لتنفيذ مشروع النصر على الفساد والخلاص منه المُتبنى من قبل الهيئة (المشروع الوطني الممتزج بالتكليف الشرعي) مضمون الفقرة سادساً من خطبة النصر التي ألقاها من الصحن الحسيني الشريف مُمثّل المرجعيَّة الدينيَّة العليا في كربلاء المُقدَّسة، بتاريخ ٢٠١٧/١٢/١٥”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى