الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الموسوي والبرزنجي يبحثان التعاون الصحي المشترك

استقبل وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الأحد، في مقر الوزارة، وزير صحة إقليم كردستان سامان البرزنجي والوفد المرافق له، بحضور رئيس ممثلية الإقليم في بغداد فارس عيسى، لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق وتوحيد الجهود بما يسهم في تطوير القطاع الصحي في عموم العراق.

وذكر بيان لوزارة الصحة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في مستهل اللقاء، قدّم وزير صحة إقليم كردستان تهانيه إلى عبد الحسين الموسوي بمناسبة تسنمه مهام عمله وزيراً للصحة ، متمنياً له التوفيق والنجاح، ومؤكداً “حرص وزارة صحة الإقليم على تعزيز التعاون والتنسيق مع وزارة الصحة الاتحادية بما يخدم تطوير المنظومة الصحية في العراق”.

من جانبه، رحّب وزير الصحة الاتحادي برئيس ممثلية إقليم كردستان في بغداد ووزير صحة الإقليم والوفد المرافق، معرباً عن شكره لهذه الزيارة، ومؤكداً أن الوزارة تولي أهمية كبيرة لتعزيز الشراكة والتكامل مع وزارة صحة إقليم كردستان، “انطلاقاً من مبدأ توحيد الجهود وتكامل الأدوار في تنفيذ البرامج الصحية وتطوير الخدمات الطبية، بما يضمن تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية للمواطنين في جميع أنحاء العراق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى