الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

المؤيد يعلن عن عدد المؤسسات الإعلامية المشاركة في زيارة عاشوراء

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم السبت، عن عدد المؤسسات الإعلامية المشاركة في زيارة عاشوراء.

 

وأوضح رئيس الهيئة، علي المؤيد، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المؤشرات الإحصائية خلال الأيام الـ10 الأولى من شهر محرم. تبين أن قرابة الـ 21 عجلة بث مباشر (SNG)، فضلاً عن 43 من معدات البث الاحترافي عبر الإنترنت. قامت بالنقل المباشر للفعاليات الحسينية في المحافظات العراقية المختلفة”.

وأكمل: “واستمر بعضها بالعمل على مدى 24 ساعة يومياً. مثل مركز الكفيل للإنتاج الفني، بالإضافة إلى قناتي كربلاء والحسين الفضائيتين اللتين كانتا في بث مباشر من مدينة كربلاء المقدسة. بما لا يقل عن 9 ساعات يومياً”.

وأشار المؤيد، إلى أن الهيئة “قدمت كامل التسهيلات لوسائل الإعلام. لنقل الحدث الأبرز في العراق”، لافتاً إلى “رصد أكثر من 656 كاميرا وثقت هذه الفعاليات. وبحضور 786 إعلامياً عراقياً، فضلاً عن 97 إعلامياً مثلوا مؤسسات إعلامية أجنبية. من بينها أوروبية وعربية”.

وبيّن، أن “المؤسسات الإعلامية التي نقلت الشعائر الحسينية كانت إجمالاً أكثر من 189 مؤسسة. بواقع 59 إذاعة عراقية و37 قناة تلفزيونية عراقية، و28 قناة أجنبية بينها قنوات خليجية وأوربية. بالإضافة إلى 46 وكالة إخبارية عراقية، و17 وكالة إخبارية أجنبية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى