الامن
أخر الأخبار

‘القبض على 16 مطلوباً للقضاء‘.. قيادة عمليات بغداد تعلن حصيلة ممارساتها الأمنية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على 16 مطلوباً للقضاء، إضافة إلى ضبط كدس للأسلحة والأعتدة، في جانبي الكرخ والرصافة.

 

وأفادت القيادة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. بأن “قوة من اللواء (44) فرقة المشاة الحادية عشرة، تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب وفق المادة 1/4 إرهاب بعد ورود معلومات استخبارية تفيد بتواجده ضمن قاطع المسؤولية”.

وأشارت، إلى أنه “في حين تمكنت قوة من اللواء (42) الفرقة ذاتها من فض نزاع بالآلات الحادة (السكاكين)، أدى إلى إصابة أحدهم، وتم إلقاء القبض على أربعة متهمين هم أطراف المشاجرة وإسعاف المصاب”.

وأضافت القيادة، أنه “تم ضبط عجلة نوع (تاهو) سوداء اللون على شارع قناة الجيش من قبل قوة مع استخبارات فرقة المشاة الحادية عشرة، وتبين وجود إطلاقات نارية على العجلة وبداخلها (3) أشخاص مصابين بطلق ناري أدى إلى وفاة اثنين منهم وإصابة الثالث في ساقه”.

وتابعت، أنه “من خلال تفتيش العجلة ضبط بداخلها الأسلحة (رشاشة bkc عدد 2 وبندقية كلاشنكوف عدد 3 ومسدس عدد 2 مع صندوق أشرطة مملوءة بالأعتدة، وبعد المتابعة وتدقيق المعلومات تبين وجود خلاف على أراضي زراعية في منطقة الرستمية”.

ولفتت القيادة، إلى أن “باقي قطعات الفرقة تمكنت من خلال واجبات البحث والتفتيش من إلقاء القبض على (10) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة شرقي العاصمة بغداد”.

وبيّنت، أنه “وفي غضون ذلك تمكنت قطعات اللواء (55) فرقة المشاة السابعة عشر ومن خلال عمليات الانتشار والاستطلاع المسلح من ضبط كدس للأعتدة مختلفة الأنواع من مخلفات داعش الإرهابي”.

وأكدت القيادة، أنه “تم تسليم المتهمين والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة، لينالوا جزائهم العادل وفق القانون”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى