سياسية
أخر الأخبار

وزير العمل: العلاقات بين العراق والسعودية علاقات تاريخية

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي، اليوم السبت، أن العلاقات الثنائية بين العراق والسعودية علاقات تاريخية وأصبحت متميزة في السنوات الاخيرة.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقت “ألنعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي. التقى نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي عبدالله بن ناصر ابو ثنين. وذلك على هامش أعمال الدورة (50) لمؤتمر العمل العربي في بغداد”.

وقال الاسدي وفقاً للبيان، أن “العلاقات الثنائية بين العراق والسعودية علاقات تاريخية وأصبحت متميزة في السنوات الاخيرة”. لافتاً، إلى أن “الاستقرار وتعزيز مجالات الاستثمار لا يمكن أن يتحقق من دون أن يكون هناك استقرار وتعاون مع دول الجوار”.

وأضاف، أن “السعودية تدعم العراق في مجالات البناء والاستثمار وتفعيل القطاعات الصناعية والزراعية”. معبراً عن “امله في ان يكون حضور الوفد السعودي الى بغداد فاتحة لمزيد من التعاون في مجالات مختلفة”.

من جانبه أبدى الوزير السعودي “استعداد بلاده للتعاون بمجالات عديدة ومنها الجوانب الفنية”. موجهاً “دعوة للأسدي لحضور المؤتمر الدولي في السعودية الاسبوع المقبل عن الصحة والسلامة المهنية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى