الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الطيران المدني تنفي مغادرة طائرة خاصة على متنها 4 مليارات دولار إلى تركيا

نفت سلطة الطيران المدني، اليوم الأربعاء، مغادرة طائرة خاصة على متنها 4 مليار دولار إلى تركيا.

 

وذكر بيان للسلطة تلقته “النعيم نيوز”. أنه “تنفي سلطة الطيران المدني العراقي ما جاء في تصريح النائبة عالية نصيف أن هناك طائرة خاصة غادرت مطار بغداد الدولي وعلى متنها 4 مليار دولار الى تركيا، ونؤكد أن مطار بغداد الدولي تتواجد فيه ملاكات من مختلف التشكيلات الحكومية الأمنية والمدنية التي تراقب وتتابع حركة المسافرين وعمليات تهريب الأموال”.

وتابع: “علما بأن غرفة العمليات يشترك فيها أمن المطار وجهاز المخابرات والشركة الأمنية وان اخراج العمولات والمسكوكات الذهبية هي من اختصاص هيئة الجمارك العامة وجمرك مطار بغداد، ولا يمكن أن يتواطئ الجميع لتمرير هذه الكميات الكبيرة من الأموال، إضافة إلى أن الشركة الأمنية التي تتهمها السيدة النائبة لم تباشر أعمالها خلال المدة التي ذكرتها”.

وأضاف البيان: “ونؤكد أن جميع الكاميرات تعمل بشكل طبيعي ومستمر وتسجل جميع الأحداث داخل وخارج أروقة المطار، وكما ستقوم سلطة الطيران المدني العراقي ومطار بغداد الدولي باستخدام حقها القانوني بإقامة دعوى قضائية بكل ما يقال وما يشاع زوراً دون دليل معزز بوثائق رسمية ليلفقوا مجموعة من الإخبار الكاذبة والغير دقيقة هدفها إشاعة ثقافة الفوضى والإرباك في واقع عملنا والذي يهدف بتقديم الخدمة لمسافرينا الكرام”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى