اخبار اسلامية
أخر الأخبار

السيد النقوي يدين الأعمال الإرهابية التي طالت المساجد والمناسبات الدينية في باكستان

أدان  العلامة السيد ساجد النقوي زعيم الشيعة في باكستان، الخميس، الهجمات الإرهابية التي طالت التجمعات الدينية والمساجد في البلاد.

وذكر بيان لمجمع الشيعة، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “العلامة السيد ساجد النقوي زعيم الشيعة في باكستان، يدين الهجمات الإرهابية التي طالت التجمع الديني للاحتفال بالمولد النبوي الشريف في إقليم بلوشستان والتفجير الإرهابي في مسجد خلال صلاة الجمعة في إقليم خيبر بختونخوا، مما أسفر التفجيرين الإرهابيين عن سقوط ما يقارب الـ 60 شهيد وعشرات الجرحى”.

 

وقال العلامة، وفقاً للبيان، “إننا نستنكر العنف والتطرف والإرهاب بكل صوره وأشكاله، وضرورة تضافر الجهود الدولية من أجل ردع الجماعات الإرهابية وكل من يدعمها ويمولها، ونطالب الحكومة الباكستانية بالقيام بواجبها لحماية الطقوس الدينية لكافة الطوائف في باكستان، والحد من هذه الإعمال الإجرامية بحق الإنسانية، وتوقيف ومحاسبة كافة المتورطين بهذه المجازر”.

 

وأضاف، أنّ “إدانة الجريمة البشعة القذرة بتفجير المصلّين الموحّدين العابدين للواحد الأحد في المساجد واجب كلّ الأمّة الإسلامية، اعلاناً لكلمة الوحدة والإجماع على حرمة الدمّ المسلم”.

ودعا العلامة، إلى “توحيد صفوف الأمّة الإسلامية، والوقوف إلى جانب بعضهم البعض لمواجهة الإهارب الذي لا دين له”.

وختم، متوجهاً بالعزاء” لأهالي الشهداء سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل إن شاء الله”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى