الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

السوداني: الإرهاب استهدف جميع العراقيين دون أن يستثني ديناً أو عرقاً

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، أن الإرهاب قد استهدف جميع العراقيين دون أن يستثني ديناً أو عرقاً أو إثنية وأن دماء الضحايا هي من تنتصر في النهاية”.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. استقبل على هامش زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عائلة المواطنة الأمريكية كايلا مولر. التي اختطفتها عصابات داعش الإرهابية في مدينة حلب السورية عام 2013 أثناء عملها في مجال تقديم الإغاثة الإنسانية، وتم قتلها في عام 2015”.

وأضاف، “سلمت عائلة الضحية للسوداني رسالة تتضمن مناشدة للحكومة العراقية في مساعدتهم بإجراء تحقيق يمكن من خلاله التوصل إلى رفات ابنتهم. واستعادته إلى موطنها في الولايات المتحدة، لما يمتلكه العراق اليوم من خبرة كبيرة في مجال مكافحة الإرهاب. ودراية بالجماعات والفلول الإرهابية المنضوية ضمن عصابات داعش”.

وعبر السوداني وفقاً للبيان، عن “تعاطفه الشديد مع عائلة الضحية، وأكد أن الأجهزة الأمنية المختصة. ستباشر بالتحقيق للوصول إلى أية معلومة تمكّن من الاستدلال على رفات الضحية”.

وبين، أن “الإرهاب قد استهدف جميع العراقيين دون أن يستثني ديناً أو عرقاً أو إثنية. وأن دماء الضحايا هي من تنتصر في النهاية، حيث اندحر الإرهاب في العراق بالتضحيات والدماء التي قدمها أبناؤه”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى