محلي
أخر الأخبار

السعداوي يوجه بتسهيل إنجاز معاملات المواطنين وفقاً للسياقات القانونية والإدارية

وجه وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، بتسهيل الإجراءات وإنجاز معاملات المواطنين بشكلٍ عاجل، وفقاً للسياقات القانونية والإدارية.

وذكرت الوزارة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “وزير النقل رزاق محيبس السعداوي التقى، اليوم الاثنين، عدداً من المواطنين وموظفي الوزارة وتشكيلاتها للنظر في طلباتهم وتلبية احتياجاتهم”.

وأضاف البيان، أنه “استمع الوزير خلال المقابلات التي يجريها كُلَ اسبوعٍ في قسمِ شؤون المواطنين. بحضور عددٍ من مسؤولي الوزارة، إلى طلبات المواطنين والموظفين كافة”. موجهاً “بتسهيل الاجراءات وانجاز معاملاتهم بشكلٍ عاجل، وفقاً للسياقات القانونية والإدارية”.

وتابع، “ووجه السعداوي مسؤولي الوزارة وكافة الجهات المعنية بمتابعة طلبات الموظفين. والمواطنين وانجازها بالسرعة الممكنة، وفقاً للضوابط والتعليمات وبما يضمن حقوقهم”.

وأشار، إلى أنه “يواصل الوزير عقدَ اللقاءات مع المواطنين والموظفين في يوم الاثنين من كلِ أسبوعٍ للنظر في احتياجاتهم ومشاكلهم وحلحلتها بشكل مباشر”.

ولفت، إلى أن “الموظفون والمواطنون عبروا عن شكرهم وامتنانهم للوزير وسعة صدره في الاستماع لهم وتلبية مطالبهم ودعمه المتواصل”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى