الواجهة الرئيسيةسياسية

الربيعي يثني على تصويت مجلس النواب بتعديل قانون مكافحة البغاء

أثنى رئيس كتلة النهج الوطني عضو لجنة النزاهة النيابية أحمد طه الربيعي على تصويت مجلس النواب على مقترح قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء.

 

وذكر المكتب الإعلامي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن  “رئيس كتلة النهج الوطني النيابية. النائب المهندس أحمد الربيعي، تصويت مجلس النواب العراقي على قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء رقم ( ٨ ) لسنة ١٩٨٨ . والذي يشمل تجريم البغاء و المثلية والجندرة والشذوذ. الجنسي والتخنث وكل ما يخل بالأعراف والمبادئ الأصيلة في مجتمعنا .”

كما أعرب الربيعي “عن شكره وتقديره لرئاسة مجلس النواب وكافة الكتل المساندة. و المساعدة في التصويت على هذا القانون. ”

وأكد الربيعي بأن “كتلة النهج الوطني النيابية كانت أول المتصدين للمخططات الشيطانيّة. ولكل ما من شأنه ان يخل بقيمنا ومبادئنا وثوابتنا الإسلامية، وقامت بفضح المؤامرات والمشاريع التي. تتخفى وراء عناوين الجندرة والمثلية وترويج الفساد، التي لا تنسجم ولن تكون في بلد الأولياء والصالحين.”

وتابع الربيعي أيضا “عادّاً ما تحقق بأنه انتصار القيم العراقية والوطنية على المحاولات. والسلوكيات المنحرفة والدخيلة على بلداننا العربية والإسلامية .”

كما أشار الربيعي الى “الإنجاز الكبير الذي حققه مجلس النواب بكافة أطيافه، بأنه. يمثل حاجة حقيقية لسد الفراغ التشريعي ولردع كل من تسول له نفسه بممارسة او دعم او ترويج البغاء والشذوذ. وما يرتبط بها من انحرافات اخلاقية” .

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى