الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

المندلاوي يبحث مع وفد مجلس الأعيان الأردني مشاريع الربط الكهربائي

بحث رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، مع وفد مجلس الأعيان الأردني مراحل إنجاز مشاريع الربط الكهربائي، وتفعيل دور لجنة الصداقة العراقية الأردنية.

وذكر المندلاوي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي. استقبل بمكتبه اليوم الثلاثاء، وفد مجلس الأعيان الاردني، برئاسة عيسى حيدر، رئيس لجنة العمل. والتنمية الاجتماعية، وبحضور عدد من السيدات والسادة النواب، والقائم بالأعمال الاردني لدى العراق السيد زيد ابو حسان”.

وأضاف البيان، أن “اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وضرورة تعزيزها على الصعد كافة. ومراحل انجاز مشاريع الربط الكهربائي، واهمية تحقيق التكامل الاقتصادي وتوسيع التبادل التجاري. وتفعيل دور لجنة الصداقة العراقية الاردنية، فضلاً عن تبادل الخبرات على المستوى التشريعي، وتنسيق المواقف في المحافل الدولية والاقليمية”. مضيفاً، أنه “جرى خلال اللقاء مناقشة التطورات الاقليمية، لا سيما ما يجري في فلسطين”.

وأكد المندلاوي وفقاً للبيان، أن “المأساة التي يعيشها أهالي قطاع غزة تدعونا لاتخاذ مواقف عربية إسلامية أكثر فاعلية لإيقاف العدوان الصهيوني. ومنع اتساع الحرب كمقدمة لتحقيق الاستقرار في المنطقة، كما بحث جهود المملكة الأردنية في عملية إدخال المساعدات إلى غزة” مبدياً، دعم “مجلس النواب العراقي للقضية الفلسطينية والحق المشروع بإقامة دولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى