الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الرئيس رشيد وبافل طالباني يؤكدان على الإسراع في إقرار الموازنة

أكد رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، ورئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني، اليوم الاثنين، على الإسراع في إقرار الموازنة، للبدء بالعمل الجدي في إنجاز المشاريع، التي من شأنها تعزيز البنية التحتية لجميع المحافظات.

 

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم، في قصر بغداد، رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني بافل طالباني”.

وأضاف، أنه “جرى خلال اللقاء، بحث مجمل الأوضاع السياسية والأمنية والاقتصادية في العراق بشكل عام وبضمنها أوضاع إقليم كردستان، حيث تم الحديث عن البرنامج الوزاري للحكومة وضرورة دعمه، لضمان تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين، وبما يحقق طموحاتهم في العيش الكريم”.

وأشار البيان، إلى أنه “كما تم التأكيد على الإسراع في إقرار الموازنة، للبدء بالعمل الجدي في إنجاز المشاريع، التي من شأنها تعزيز البنية التحتية لجميع المحافظات”، موضحاً “وتناول الحديث أيضاً فتح باب الاستثمارات، وأهمية دعم القطاع الخاص، ليكون عاملاً مساعداً في تعزيز الاقتصاد، وخاصة بعد الاستقرار الأمني والاقتصادي الذي يمر به العراق”.

وتابع، أن “رئيس الجمهورية ورئيس الاتحاد الوطني الكردستاني، ناقشا العلاقة بين الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان، حيث أكدا على أهمية الحوار الجاد والشفاف لحل المسائل العالقة وتقوية العلاقة بين المركز والإقليم، وبما يصب في مصلحة جميع العراقيين”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى