الامن

الخلية: استهداف المطار فعل إرهابي يسعى لاعاقة نشاط جهود الخطوط الجوية

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الجمعة، أن استهداف المطار فعل إرهابي يسعى الى تقويض جهود استعادة الدور الإقليمي للعراق.

 

وافادت الخلية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “عصابات اللادولة الإرهابية أقدمت على استهداف مطار بغداد الدولي فجر اليوم. بستة صواريخ نوع كاتيوشا في محاولة لاستهداف مقدرات البلد”. لافتا الى أن “الصواريخ سقطت على مكان انتظار طائرات الخطوط الجوية العراقية. مما ادى الى أضرار بطائرتين كانتا جاثمتين على المدرج”.

 

وأردف البيان أن “هذا الفعل الارهابي يسعى الى تقويض الجهد الحكومي في استعادة الدور الإقليمي للعراق. واعاقة نشاط جهود الخطوط الجوية العراقية في ان تكون بطليعة الدول. في مجال النقل والملاحة الجوية ورفع تحديات عملها”.

 

واضاف أنه “وفور حصول هذا العمل الارهابي شرعت الأجهزة الأمنية والاستخبارية باجراءاتها. وعثرت على ثلاثة صواريخ داخل منصة للاطلاق في قضاء ابو غريب قرب إحدى المبازل وتمكنت مفارز المعالجة من ابطال مفعولها. كما تم التوصل الى خيوط مهمة عن الجناة للقبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتقديمهم للعدالة. في حين قامت مفارز الأدلة الجنائية برفع البصمات والتحرز على المبارز الجرمية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى