محلي
أخر الأخبار

الخطوط الجوية تحتفي بالذكرى العاشرة لافتتاح خط الرحلات المباشرة بين العراق والصين (الصور)

احتفى مكتب الخطوط الجوية العراقية في كوانجو، اليوم الأربعاء، بالذكرى العاشرة لافتتاح خط الرحلات المباشرة بين العراق والصين.

 

وذكر بيان للشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، وبإشراف مدير عام الخطوط الجوية العراقية مناف عبد المنعم عاجل، وبالتعاون مع سفارة جمهورية العراق في بكين، متمثلة بالسفير شورش خالد سعيد، نظم مكتب الشركة الوكيل العام في بكين، احتفالية بمناسبة مرور عشرة أعوام، على تسيير الرحلات المباشرة بين بغداد وكوانجو”.

وأضاف، أن “الاحتفالية التي حضرها عدد من السفراء ومدراء سلطة الطيران المدني الصيني ورؤساء وممثلي الشركات العاملة في العراق والشركات الصينية الرصينة، شهدت عدة فعاليات عكست عراقة الحضارة العراقية والصينية، وتعميق الشراكات والصداقة والتعاون بين البلدين، وتشجيع مواطنيهم للتنقل عبر الناقل الوطني بين العراق والصين، لما يمثله هذا الخط من فرصة مهمة لجميع الأنشطة التجارية والثقافية”.

وتابع البيان، أن “هذه الذكرى تتزامن في وقت تستعد فيه الخطوط الجوية العراقية، إلى إفتتاح وجهتها الثانية إلى الصين وتحديداً إلى العاصمة بكين، حيث يجري العمل على إكمال كافة المتطلبات اللازمة لتسيير الرحلات بين العاصمة العراقية بغداد والعاصمة الصينية بكين، مروراً بالبصرة الفيحاء”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى