الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الحلبوسي يشيد بجهود متابعة ملفات الفساد وترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة

أشاد رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، بجهود متابعة ملفات الفساد وترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي استقبل رئيسَ هيئة النزاهة الاتحادية محمد علي اللامي، ورئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي عمار صبحي المشهداني”.

وأضاف البيان أن “اللقاء، بحث عددًا من الملفات المتعلقة بعمل هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية، حيث استمع رئيس مجلس النواب إلى عرضٍ مفصل لأبرز الإجراءات والإنجازات التي تحقَّقت في مجال مكافحة الفساد وتعزيز إجراءات الرقابة وحماية المال العام”.

وأكد رئيس مجلس النواب- حسب البيان- على “دعمه لجهود هيئة النزاهة الاتحادية وديوان الرقابة المالية”، مشيدًا بـ “الجهود التي تبذلها هذه الجهات في متابعة ملفات الفساد وترسيخ مبادئ الشفافية والمساءلة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى