الواجهة الرئيسيةسياسية

الأعرجي: الحكومة اتخذت إجراءات مشددة لحماية السفارات والبعثات الأجنبية العاملة في العرق

استقبل مستشار الأمن القومي،  قاسم الأعرجي، اليوم السبت، سفير المملكة المتحدة في العراق، ستيفن هيتشن.

 

 

وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن ” مستشار الأمن القومي، السيد قاسم الأعرجي، استقبل بمكتبه اليوم السبت، سفير المملكة المتحدة في العراق، السيد ستيفن هيتش.”

واضاف البيان أنه “جرى، خلال اللقاء، التباحث في مجمل العلاقات بين البلدين، لاسيما التعاون. والشراكة في مجال مكافحة الإرهاب وتبادل الخبرات والمعلومات. ”

كما أشار إلى أن “اللقاء شهد أيضا ، بحث آخر مستجدات المشهد السياسي والأمني الإقليمي والدولي، فضلا عن بحث ملف مخيم الهول السوري. ”

وأكد  الأعرجي،أن “الأوضاع الحالية تحتاج إلى منطق الحكمة وتغليب العقل، مشددا على أهمية تقوية دعائم الدولة من خلال سيادة القانون.”

وبين الأعرجي أن “الحكومة العراقية اتخذت إجراءات مشددة لحماية السفارات والبعثات الأجنبية العاملة في العرق، لافتا إلى أن رئيس مجلس الوزراء. السيد محمد شياع السوداني، يبذل جهوداً كبيرة، لتحقيق التنمية وتطبيق البرنامج الحكومي وفق توقيتاته المحددة. ”

ومن جانبه أكد السفير البريطاني، أن “استقرار العراق هو استقرار للمنطقة.” مشدداً “على أهمية استمرار الشراكة والتعاون بين العراق. والمملكة المتحدة، وبما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين. ”

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى